أن الطاقة السلبية فى المنزل هى سبب مشاكل كثيرة وهى تسبب ضيق وخنقه من المنزل وتوتر عائلى ومشاكل كثيرة من دون سبب وكره الأشخاص للمنزل وعدم الجلوس فيه. ومن المعروف أن الملح له تأثير قوى فى طرد الطاقة السلبية من المنزل وذلك لأن الملح يقوم بأحداث موجات شديدة الأهتزاز فى المكان مما يجعله يولد طاقة تعمل على توازن المكان وتحوله من طاقة سلبية إلى طاقة إيجابية. وأيضا الملح يعمل على طرد الجن من المنزل الذى هم أساس الطاقة السلبية فنحن لانعيش بمفردنا فى المنزل فيوجد جن معنا أيضا ونحن لانعلم ويتم إذابة الملح فى الماء ويتم مسح الشقة والغرف جميعا بالماء والملح وهذا المعروف عند الكثير وما ينصح به الشيوخ. سيدة تسأل شيخ هل الملح يطرد الجن من المنزل فرد عليها برد مفاجىء وقال الخل أقوى تعرف على السبب| جراءة نيوز. ولكن المفاجىء هنا عند أتصال سيدة تستفسر عن مسح الشقة بالملح هل يطرد الجن فرد عليها الشيخ وقال لها الخل هو أقوى على طرد الجن والطاقة السلبية من المنزل حيث يكره الجن الخل كثيرا ورائحته وعند مسح الشقة به يهرب ويخرج سريعا ولا يعود إليه أبدا. كل ماعليكى هو أن يكون يوم جمعة وقبل صلاة الظهر مسح أرضيات شقتك بالخل وفتح النوافذ والأبواب وبذلك يهرب الجن والشياطين من المنزل ويستقر الحال فى شقتك لأن الخل طرد الجن وحول الطاقة السلبية إلى إيجابية
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
الطاقة السلبية ؛ وهي الطاقة المتواجدة ، والمنبثقة من كل شعور ، سيء في الكون ، ويشمل والكره ، والخوف ،والنبذ ، والحسد ،واخيانا الجن كما يعتقد البعض. لذلك فإن معتنقي هذه الطاقة ، يطالبون بتصفية نفوس البشر ، والمخلوقات من الطاقة السلبية ، من خلال القضاء على مشاعر الكره ، والخوف من قلوب الناس. كما أنهم يدعون إلى تمارين لطرد الطاقة السلبية مثل ، التمارين التي تتواجد في جلسات التأمل التجاوزي ، وهي جلسات جماعية ، تضم عدد من المعتقلين في وجود هذه الطاقة ، من أجل نشر طاقة الحب في العالم ، والتي تساعد على القضاء على الطاقة السلبية المنبعثة ممن لا يؤمنون فيها. التخلص من الطاقه السلبيه والوقاية من الشياطين والجن داخل المنزل صمم حياتك. وتعمل هذه التمارين ، والجلسات على القضاء على أسباب ظهور الطاقة السلبية في العالم ، من جدال ، ونقد ، وحروب ، وحتى تنازع بين الدول وبعضها ، او بين الأشخاص بعضهم البعض. نخرج من كل هذا بأن الطاقة الكونية ، والتي تنقسم منها الطاقة السلبية ، لا تمثل أي علاقة مع الفيزيائيين ، كما أنهم لا يعترفون بها على الاطلاق ، على أنها فرع من فروع علم الفيزياء. [1] ، [2] الطاقة السلبية في الاسلام كما أن علماء الفيزياء ، والكيمياء لا يعترفون بهذه المسماة بالطاقة السلبية ، على أنها علم من العلوم ، كذلك الاسلام ، والذي يعتبر منبع العلوم ، لا يعترف بها على أنها إحدى الايمانيات ، او المسلمات المتعلقة بالشريعة الإسلامية.
ويتم استخدام جهاز الكشف عن الاعصاب أيضا في محاولة معرفة الطاقة السلبية والكشف عنها ، ويزعم المصدرين في هذه الطاقة ، بأن النتائج الظاهرة على هذا الجهاز تعبر عن قياسات الطاقة الكونية في جسم الإنسان. ويقوم معتنقي هذا الفكر باستخدام كل هذه الأجهزة في محاولة منهم لإثبات حقيقة الطاقة الكونية ، بأنها شيء يمكن قياسه ، كالطاقة الفيزيائية ، من أجل أن تلتصق بالعلم ، ولكي تؤكد أنها بعيدة عن المعاني الفلسفية ، والوثنية
10 - بخروا المنزل بالحبه السوداء لتطرد الشياطين و الجراثيم كما وصى الرسول عليه الصلاة والسلام. 11 - لا تجمعوا الأغراض أبداً تحت السرير أو فوق الدولاب بل رتبوها داخل أدراج مغلقه. 12 - لا تبخروا المنزل و النوافذ مغلقه بل افتحوها. 13 - لا تكثروا من المرايا في المنزل و إن و جدت مرايا فأفضل مكان لها عند المدخل. 14 - لا تجلسوا في مكان قد قام منه صاحبه لتوه. 15 - تنفسوا تنفس عميق عند إستيقاظكم من النوم و قبل النهوض قولوا "البسمله" و قولوا "لا اله الا الله محمد رسول". 16 - اجعلو وقت النوم ثابت منتظم و أن يكون في الليل. 17 - لاتتركوا قراءة سورة الملك قبل النـوم فهنيئا لمن جعل قراءتها عادة له فاحرصوا عليها لأنها تنجي من عذآب القبر"آخبروا بها من تحبون و لأني أحبكم آخبرتكم بها. هل الطاقة السلبية هي الجن والانس. 18 - هل تعلِم.. عند قرآءة آية الكرسي بعد كل صلآة بعد ان تكبر الله 33 و تحمد الله 33 مرة و تسبح الله 33 مرة لا يصبح بينك وبين الجنه ألا الموت. ((اللهم اجعلها صدقه جاريه عني و عن و عن كل من يطبقها)) منقول. التخلص من الطاقه السلبيه والوقاية من الشياطين والجن داخل المنزل
وأشارت أستاذ علم الصحافة، إلى أن علم المستقبل له جذوره التاريخية القديمة التى ارتبطت فى بدايتها بالتفكير الأسطورى، والديني والفلسفي، فى محاولة لاختراق البعد المجهول للزمن، حيث لم يغب التفكير فى المستقبل عن الفلاسفة ورجال الدين، ومن ثم بدأت أقدم مدرسة علمية فى المستقبليات وهي مدرسة بريطانية وقادها توماس مور الذى قدم تصور لليوتيوبيا والمجتمع، وكان ذلك فى القرن الخامس عشر الميلادي، ثم جاء دور فرانسيس بيكون فى نهاية القرن السادس عشر ومستهل القرن السابع عشر حيث قدم تصورًا لمجتمع خال من التفكير العشوائى والميتافيزيقا وتقديم تصور يتخذ العلم منهجًا وأساسًا للتقدم. الدكتورة عواطف عبد الرحمن، أكدت أيضًا خلال محاضرتها،أن المؤرخين هم الأكثر قدرة على تناول العلاقة بالزمن وتدريس علم المستقبليات، وهو ما قدمه " هربرت جورج ويلز" عام 1903، الذى اعتبر أن تاريخ العالم سباق بين شيئين " التعلم والكارثة"، ورجح ميزان الكارثة في السباق، وكان له مؤلفات مهمة في المستقبيلات منها "موجز تاريخ العالم"، و"معالم تاريخ البشرية". وأشارت"عبد الرحمن" إلى أن أهم شروط الدراسات المستقبلية تتمثل فى الانطلاق من التراكم المعرفى، لافة إلى أن الدراسات المستقبلية لا تقدم تنبؤات لكنها تقدم توقعات مستقبلية مشروطة من خلال سيناريوهات مستقبلية، مضيفة أن المؤرخين والمتخصصين في الرياضيات والإحصاء خطوا فيه خطوات جيدة في الستينيات والسبعينيات، وانتشرت الدراسات المستقبلية وصدر أول تقرير تحت اسم "نادي روما"، وفيه تم ربط الدراسات المستقبلية بالنظرية البنائية لربط المستقبل بالحاضر.
فقلت: أبا عبد الرحمن إنه قد ظهر قبلنا ناس يقرأون القرآن ويتقفرون العلم، وذكر شأنهم وأنهم يزعمون أن لا قدر وأن الأمر أنف، قال: فإذا لقيت أولئك فأخبرهم أني بريء منهم وأنهم برآء مني، والذي يحلف به عبد الله بن عمر لو أن لأحدهم مثل أحد ذهباً فأنفقه ما قبل الله منه حتى يؤمن بالقدر. [2] أخذ معبد الجهني رأيه في القدر عن رجل نصراني أسلم ثم رجع إلى النصرانية مرة أخرى، فكان معبد الجهني بعد ذلك أول من نشره بين الناس. قال المقريزي في كتابه الخطط: إن أول من تكلم في القدر معبد بن الجهني. قال الأوزاعي: أول من نطق في القدر رجل من أهل العراق يقال له سوسن كان نصرانيًا فأسلم فأخذ عنه معبد الجهني وأخذ غيلان عن معبد. مذهب القدرية أول ما ظهر هو إن الأمر أُنُف، أي لم يسبق به قدر ولا علم من الله وإنما يعلمه بعد وقوعه، والقول بالقدر بهذا المعنى مركب من قضيتين: الأولى: إنكار علم الله السابق بالحوادث، الثانية: أن العبد هو الذي أوجد فعل نفسه. القدرية القائلون بهذا القول قد انقرضوا، كما ذكر ابن حجر نقلا عن القرطبي وغيره ما نصه: قد انقرض هذا المذهب، ولا نعرف أحدا ينسب إليه من المتأخرين. والقدرية اليوم مطبقون على أن الله عالم بأفعال العباد قبل وقوعها وإنما خالفوا السلف في أن أفعال العباد مقدورة لهم وواقعة منهم على جهة الاستقلال.
ما لى بهذا من علم؛ قال: فهل علمت أن الله حال دون ما أمر؟ قال غيلان: حال دون ما أمر! ما علمت؛ قال الأوزاعى: هذا مرتاب من أهل الزيغ»، وأمر هشام بن عبد الملك بضرب عنقه، وطالب الأوزاعى بتفسير كلماته الثلاث. ولم يكن مَعبَد الجُهَنى أقل تأثيراً كداعٍ من دُعاة القدر، فإذا كان غيلان قد نشر هذه الآراء فى دِمَشق فقد تبنَّاها مَعبَد فى العراق وظل يدعو لها إلى أن قتله الحجاج فيمن قتلهم عقب فتنة عبد الرحمن بن الأشعث والتي خرج فيها عن الدولة الأموية وكان معبد مناصراً لها.