تماشيًا مع استراتيجية شركة "مهارة" للموارد البشرية في التوسع والانتشار المستمر، دشَّنت الشركة فرعها في الموقع الجديد بمحافظة الخرج، الكائن على طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز؛ وذلك سعيًا منها إلى تلبية احتياجات أكبر شريحة ممكنة من الأفراد، وطالبي الخدمة في أنحاء السعودية كافة، إضافة إلى الارتقاء بأسلوب تقديم الخدمات لجميع العملاء. ويقدم الفرع بحلته الجديدة مجموعة متكاملة من الخدمات المتنوعة لإتاحة أفضل الخدمات أمام عملاء الشركة بمنتهى السهولة؛ إذ ستمتد ساعات دوام الفرع من الـ8. 30 صباحًا حتى الـ9. 00 مساء، ما عدا الجمعة عطلة، والسبت من الـ2. 30 بعد الظهر إلى الـ8. 00 مساء، إضافة إلى سهولة طلب الخدمات عن طريق الخدمة الإلكترونية. واستمع الحضور خلال حفل تدشين الفرع الجديد لـ"مهارة"، الذي افتتحه رئيس المجلس البلدي في محافظة الخرج مصلح العنزي، عن الشركة والخدمات المختلفة التي تقدمها، سواء لقطاع الأفراد أو الأعمال، وذلك بحضور المدير التنفيذي لخدمات قطاع الأفراد سهل مختار، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام خلف الخميسي، إضافة إلى جمع غفير من الصحفيين والإعلاميين والمسؤولين الذين حضروا الحفل.
الفرع الخرج العنوان الخرج، طريق الملك عبدالله، 1, الخرج, المملكة العربية السعودية الهاتف 920004123 ساعات العمل الأحد - الأربعاء: ساعات العمل في الصباحية: 9:00 صباحًا - 12:00 مساءً ساعات العمل المسائية: 4:00 م - 11:00 مساءً السبت: ساعات العمل المسائية: 4:00 مساءً - 11:30 مساءً الخميس: الجمعة: 4:00 مساءً - 11:30 مساءً كيفية الوصول عرض الاتجاهات
الخرج _ طريق الملك عبدالله _ رمضان ١٤٤٣ هجري - YouTube
الخرج _ طريق الملك عبدالله _ رمضان 2022 - YouTube
الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * التعليق الاسم * البريد الإلكتروني *
------------------------ الهوامش: (2) البيتان من الوافر، وهما لسحيم بن وثيل الرياحي. وقد سبق الاستشهاد بهما في (14: 157) عند قوله تعالى: (سرابيل تقيكم الحرب) في سورة النحل. واستشهد بهما هنا على أن قوله: "أريد الخير أيهما يليني" أي: أي الخير والشر يلني، فاكتفى بذكر الخير وكنى عن الشر، إذ كان معلوما من السياق كما في قوله تعالى: (إنا جعلنا في أعناقهم أغلالا) إذ لم يصر بذكر الأيمان لأن الأيمان إنما تكون في الأغلال مع الأعناق. فاكتفى بالأغلال عن ذكر الأيمان. قال الفراء في معاني القرآن (الورقة 267) وقوله: (إنا جعلنا في أعناقهم أغلالا فهي إلى الأذقان) فكنى عن هي، وهي للأيمان، ولم تذكر. تعالجت بسورة يس بث مباشر. وذلك أن الغل لا يكون إلا في اليمين والعنق جامعا لليمين والعنق، فيكفي ذكر أحدهما من صاحبه، ومثله قول الشاعر: "وما أدري.... " البيتين. فكنى عن الشر، وإنما ذكر الخير وحده. وذلك أن الشر يذكر مع الخير. وهي في قراءة عبد الله: (إنا جعلنا في أيمانهم أغلالا فهي إلى الأذقان) فكفت من ذكر (الأعناق) في حرف عبد الله، وكفت (الأعناق) من "الأيمان" في قراءة العامة. والذقن: أسفل اللحيين.
من هم المرسلون في سورة يس، يعتبر القران الكريم كتاب الله تعالي المنزل من قبل جبريل عليه علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، لهدايه الناس الي الطريق الصحيح، فان القران الكريم يحتوي علي 114 سوره ومن بينهم سوره ياسين الذي يوجد بها ثلاث مرسلين. من هم الرسل الثلاثه المذكورين في سوره يس تعد سوره يس من السور القرانيه فان عدد اياتها تحمل العديد من العبر، وفضل السوره عظيم عن بعض السور الاخري، وتعتبر قلب القران الكريم، وبدايتها كانت تاكيد علي رساله الرسول وتصديقا لما ورد بها، فان السوره ورد بها اصحاب القريه وثلاث من الرسل. تهييج بسورة يس الشريفة. الرسل الثلاث في سوره يس يوجد العديد من الخلافات بين الرسل، وورد عن ابن جريج ام اسم الرسولين الذي تم ارسالهم لاهل القريه ببدايه الامر يوحنا وشمعون، والرسول الثاثل يدعي بولس، فان المسيح هو الذي ارسل الثلاثه الي انطاكيه وهي من ابرز المدن القديمه في الشام، فان قصه اصحاب القريه وقعت قبل المسيح عليه السلام. الاجابه هي.. بولس وشمعون ويوحنا
أو تكون (ما) بمعنى (الذي) فيكون قوله تعالى: لِيَأْكُلُوا مِنْ ثَمَرِهِ وَمَا عَمِلَتْهُ أَيْدِيهِمْ [يس:35]، أو ( وما علمت أيديهم). والمعنى: أن الله خلق لك هذا القمح، ثم أخذته وطحنته ثم عجنته وأدخلته الفرن، فأخرجته خبزاً، فهذا الذي عملت يداك مما أخرجه الله سبحانه، وكلا المعنيين صحيح. قال تعالى: أَفَلا يَشْكُرُونَ [يس:35] أي: هلا شكروا الله سبحانه على ما أخرج لهم، وعلى ما رزقهم من عقول فيصنعون ذلك. تعالجت بسورة يس مكتوبة. وانظر إلى البهائم والحشرات والطيور كيف تأكل الثمرة كما هي، وتلتقط الحبة كما هي؛ لكن أنت أيها الإنسان أعطاك الثمار، وأعطاك الحبوب، وأعطاك العقل لتفكر، وألهمك كيف توقد النار وكيف تصنع الطبيخ، وكيف تصنع الحلوى، أفلا تشكر الله سبحانه وتعالى، وكان قادراً على أن يحجب عنك ذلك، فتأكل الطعام كما يخرج من الأرض بدون طبخ وإصلاح. تفسير قوله تعالى: (سبحان الذي خلق الأزواج كلها... ) قال تعالى: سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الأَزْوَاجَ كُلَّهَا [يس:36]. أي: يقدس الله تعالى عن ألا يشكر، وينزه عن النقص والعيب، وعن أن يذكر معه غيره، وعن أن يكون له الصاحبة أو الولد، أو الشريك في ملكه، فهو الخلاق العظيم العليم وحده لا شريك له.